الخميس، يناير 23، 2014

من مشاهد مشهد:

من مشاهد مشهد:
1 - وصلنا حوالي الثانية بعد منتصف ليلة الإثنين 20 كانون الثاني، 2014 وتوجهنا بعد الاستعداد إلى المقام , أثناء عودتي من الزيارة فجرا وحدي مشيا من المقام إلى الفندق والطريق خالية من الناس ومن السيارات لم أسر على الرصيف بل سرت إلى جانبه , فجأة انزلقت رجلي في القناة المخصصة للمياه بينهما , وقعت مستقبلا الأرض وتلقيتها بكفيّ ... السلام عليك يا أبا الفضل العباس وقد تلقيتَها بصدرك ووجهك .
2 - في صالون الشرف في مطار مشهد للعودة إلى بيروت التقينا بالصديق الدكتور ابراهيم الجعفري رئيس وزراء العراق السابق وتلقيت منه خاتم فيروز نيشابوري مشجَّر هدية.
ع.خ , الأربعاء، 22 كانون الثاني، 2014
صورة: ‏من مشاهد مشهد:
1 -  وصلنا حوالي الثانية بعد منتصف ليلة الإثنين 20 كانون الثاني، 2014 وتوجهنا بعد الاستعداد إلى المقام , أثناء عودتي من الزيارة فجرا وحدي مشيا من المقام إلى الفندق والطريق خالية من الناس ومن السيارات لم أسر على الرصيف بل سرت إلى جانبه , فجأة انزلقت رجلي في القناة المخصصة للمياه بينهما , وقعت مستقبلا الأرض وتلقيتها بكفيّ ... السلام عليك يا أبا الفضل العباس وقد تلقيتَها بصدرك ووجهك .
2 - في صالون الشرف في مطار مشهد للعودة إلى بيروت التقينا بالصديق الدكتور ابراهيم الجعفري رئيس وزراء العراق السابق وتلقيت منه  خاتم فيروز نيشابوري مشجَّر هدية.
ع.خ , الأربعاء، 22 كانون الثاني، 2014‏

ليست هناك تعليقات:

ألبوم الصور