الاثنين، فبراير 15، 2016

أنا وتاريخ انتهاء الصلاحية

أنا وتاريخ انتهاء الصلاحية
في حديث مع بعض الأصدقاء قلت إنني أشعر بدخولي في مرحلة ال " Exp . Date" حيث أنني فقدت في الأشهر الماضية عددا من الأصدقاء والمعارف ممن هم من جيلي .
اليوم زارتني ابنتي زينب فحدَّثتها بما جرى وقلت رتبي يومين ننجز مشروعا بدأناه باقتراحها قبل فترة وهو كتابة بطاقة تعريفية تأريخية لكل ما أحببته وسأتركه لهم فليس في العمر ما نضمنه , وانجرَّ الكلام إلى مواضيع متعددة.
غادرت زينب ثم اتصلت تليفونيا .. قالت : سأمر لأطبخلك مجدرة صفرا أنا وراجعة عالبيت ... ضحكتُ مع نفسي .. ليس موضوع اتصالها المجدرة الصفراء .. شغلت لها بالها وهي تريد الإطمئنان علي.
في الرواية عن‌ الامام‌ الصادق‌ عليه‌ السلام‌ : لَمْ يَخْلُقِ اللهُ يَقِينًا لاَ شَكَّ فِيهِ أَشْبَهَ بِشَكٍ لاَ يَقِينَ فِيهِ مِنَ الْمَوتِ.
نعيش ونعمل وننسى ونلهو ثم نذكر هذا اليقين , آه لو أنه لا ينسى.
أسأل الله حسن الختام والعاقبة لي ولكم.
ع.خ,الإثنين، 15 شباط، 2016

ليست هناك تعليقات:

ألبوم الصور