الأربعاء، ديسمبر 02، 2015

الدكتور علي أكبر ولايتي في مقر تجمع العلماء المسلمين



الدكتور علي أكبر ولايتي في مقر تجمع العلماء المسلمين
زار مستشار الإمام السيد علي الخامنئي الدكتور علي أكبر ولايتي مقر تجمع العلماء المسلمين في حارة حريك حيث التقى بأعضاء المجلس المركزي , وقد حضر اللقاء سعادة سفير الجمهورية الإسلامية الإيرانية في لبنان الحاج محمد فتحعلي والمستشار الثقافي في المستشارية الثقافية الإيرانية السيد محمد مهدي شريعتمدار. .
بداية اللقاء رحَّب رئيس مجلس الأمناء في التجمع القاضي الشيخ أحمد الزين بالدكتور ولايتي والوفد المرافق، وأشاد بالوقوف الدائم للجمهورية الإسلامية الإيرانية إلى جانب لبنان المقاوم والدول الإسلامية والعربية المستضعفة.وتحدث بعده رئيس الهيئة الإدارية في التجمع الشيخ الدكتور حسان عبد الله وبعد تقديم الشيخ الزين والشيخ عبد الله الدرع التكريمي من الدرجة الأولى للدكتور ولايتي كانت كلمة له استذكر فيها بداية علاقته بالتجمع منذ كان وزيرا لخارجية الجمهورية الإسلامية مشيدا بجهود التجمع وعلماء لبنان في مسيرة الوحدة الإسلامية محليا وعالميا متمثلا بمواقف للراحل الشيخ سعيد شعبان مع قادة إحدى الدول الإسلامية .وختم بالقول : "ينبغي لنا أن نقدر هذا التجمع الكريم الذي نشأ في بلد متقدم في لبنان. العلماء الذين اجتمعوا منذ أكثر من ثلاثة عقود لخدمة الوحدة الإسلامية والإرتقاء بمستوى الدعوة إلى الإسلام ولنشر عقلانية الإسلام وتبيان مفاهيم الإسلام.
واستنكر التفجير الأخير في برج  البراجنة الذي ارتكبه التكفيريون الإرهابيون مشيدا بعلماء الإسلام الذين يقفون صامدين في وجه هذه الجرائم البشعة ويدافعون عن الإسلام الحقيقي ويعتبرون أن هذه الأعمال الإجرامية ليست إلا تشويها لوجه الإسلام الحقيقي فهم من يحمل القرآن والقيم الإسلامية الأصيلة.
1/كانون الأول /2015

ليست هناك تعليقات:

ألبوم الصور