السبت، مايو 10، 2014

أنا والراديو وإذاعة القرآن الكريم من القاهرة

ساهمت "إذاعة القرآن الكريم من القاهرة" في تشكيل ذوقي ووعيي الديني فترة السبعينات وكنت إذا فاتتني قراءة الشيخ محمد رفعت رحمه الله اليومية الصباحية الساعة السابعة أحاول أن لا تفوتني الفترة المسائية ,على أن أحب الأصوات إلي في الترتيل كان وما زال صوت المرحوم الشيخ عبد الباسط . وحيث كان بثها يصلنا على موجة am حيث لا ينفع الأنتين كنت أضطر إلى توجيه الراديو نفسه جنوب غرب ,ثم شوشت عليها بعض المحطات ولمبات الفلوراسن حتى قررت الحكومة اللبنانية في الثمانينات منع المحطات الخاصة من البث لأن موجة ال am مخصصة للدول فبقي تشويش الفلوراسن المرتبط بانقطاع الكهرباء.أما في الجنوب فكنت أستغل الأيام الحارة لاستقبلها على موجة الfm .
هذه صورة الراديو الذي جاء به المرحوم والدي من قطر ومعه كانت البداية , الثاني أخذه أخي محمد ,أما الترانزستور الذي جاء به من ليبيا فأخذته ابنة خالتي يسرى ولم أعد أعلم عنه شيئا.
ع.خ,السبت، 10 أيار، 2014
---------

https://archive.org/download/Ref3t2014/Ref3t2014.mp3
"من أعلام القراء " سهرة إذاعية عن القارئ الشيخ محمد رفعت يرحمه الله من إعداد وتقديم : أستاذ إبراهيم مجاهد – أستاذ أحمد عبد الظاهر أستاذ . رجب خليل --------------------------------------- https://archive.org/download/Ref3t2014/Ref3t2014.mp3

ليست هناك تعليقات:

ألبوم الصور